afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

السلامي ل: قائمة المحلي المغربي شبه محسومة

جديد الصحراء الرياضي: كوورة

 

أكد جمال السلامي، مدرب المنتخب المحلي المغربي، رغبته في قيادة الفريق للظفر بلقب بطولة إفريقيا للمحليين. 

واعترف السلامي، في حوار مع “”، بأن احتضان المغرب لهذه المسابقة، سيزيد من حجم الضغط عليه وعلى لاعبيه، للفوز باللقب، وجاء نص الحوار كالتالي:

– كيف استقبلتم خبر استضافة المغرب للبطولة؟

بكل تأكيد هو خبر سار، لأن اللعب هنا أمام أنصارنا، وفي ملاعبنا، أمر مختلف تماما عن التنقل لأي بلد إفريقي آخر، أيًا كانت طبيعته، كما شكل لنا دفعة معنوية هائلة، وسيزيد من قوة تحضيراتنا.

banner ocp iltizam


– وهل سيكون هذا عاملًا مساعدًا في مشوار المغرب بالبطولة؟

لا شك في ذلك، وسواءً كانت البطولة بالمغرب أو خارجها، كنا سننافس على اللقب، الذي ينقص خزانة الكرة المغربية، كما أن التنظيم هنا سيمكننا من اللعب على ملاعب بجودة عالية، وسيضمن لنا دعم الجمهور.

– أين وصلت تحضيراتكم الآن؟

منذ تعييني على رأس الجهاز الفني لهذا المنتخب، خضنا العديد من المباريات الودية، أمام منتخبات عربية وإفريقية، من مدارس مختلفة.

الأمر لم يتغير حاليا، وسنستغل نوفمبر المقبل لإجراء وديتين، يوم 10 أمام منتخب موريتانيا، ويوم 13 أمام منتخب نيجيريا، أوغينيا، حيث نريد اللعب مع منتخبات متأهلة للبطولة.

– هل صارت قائمة المنتخب جاهزة؟

مبدئيا لا يمكن أن ننتظر حتى حلول موعد المسابقة، لإعلان قائمة الفريق، لأنني قد عملت على هذا الأمر منذ أكثر من سنة.

القائمة واضحة ونواتها معروفة بالنسبة لي، وستحتاج لبعض الرتوش القليلة، والمرتبطة باللاعبين الذين سيتألقون، ويفرضون أنفسهم داخل نواديهم في الفترة المقبلة، وعدا هذا الأمور محسومة بالكامل.

– كيف تنسق مع مدرب المنتخب الأول هيرفي رينارد؟

التنسيق يجري على مستوى القوائم، وأسماء المنتخبات التي نواجهها وديا، وذلك بالاشتراك مع رئيس اتحاد الكرة أيضا.

تواجد رينارد معنا كان عاملا محفزا للعديد من اللاعبين، لتطوير مستوياتهم، رغبةً في اللحاق بالمنتخب الأول، وما آمله هو أن تتميز المسابقة المقبلة بالنجاح، ويكون اللقب حليفنا، وأن يحضر الجمهور المغربي بكثافة لمساندتنا.

 

banner ocp iltizam
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد