afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

مولودية طرفاية يوقف سلسلة النتائج الإئيجابية لفريق بلدية العيون

جديد الصحراء الرياضي : إسماعيل الباردي

 

 

تعرض نادي بلدية العيون اليوم الى الخسارة  الاولى امام نادي مولودية الطرفاية الذي تمكن من الفوز بهدف وحيد على ارضية ملعب البلدي بالطرفاية وذلك ،ضمن منافسات الجولة الرابعة من القسم الوطني الاول  هواة شطر الجنوب .

 


 و قد قاد هذه المبارة طاقم تحكيمي من عصبة تادلة بقيادة الحكم مهدي فتاح،  وسط حضور جماهيري غفير  .

 

قد شهدت بداية الشوط الاول من المباراة ضغط متكرر من طرف لاعبي نادي بلدية العيون و استحواذ شبه تام للكرة ،لكن عامل التسرع كان العنوان البارز لمهاجمي الفريق البلدي حيث تفننوا في تضييع العديد من الفرص السانحة للتسجيل ، وهذا ما استفاذ منه المحليبن فقبل نهاية الشوط الأول بدقائق قليلة باغث المحليين نادي بلدية العيون بهدف التقدم لينتهي الشوط الأول بتقدم المحليين بهدف لصفر.

 

 

ومع بداية الشوط الثاني  شهدت المباراة منحنى اخر حيث عمل نادي بلدية العيون على  احراز هدف التعادل لكن الحظ لم يكن لصالحهم إلى جانب عامل الرياح الذي كان لصالح المحليين، و برغم من اجراء مدرب بلدية العيون مجموعة من التغيرات باقحام كولي و الحبشي لمساندة خط الهجوم الا ان النتيجة ظلت على حالها، لتنتهي المباراة بفوز نادي مولودية الطرفاية بهدف نظيف .

banner ocp iltizam
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد