مباراة الديربي بين الرجاء و الوداد بدون جمهور

جديد الصحراء الرياضي : سعادو افنيدو

 

 

أفادت مصادر إعلامية وطنية  أن اللجنة المركزية للتأديب و الروح الرياضية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد تصدر عقوبة على فريق “الرجاء الرياضي” بعد الأحداث التي عرفتها المباراة الأخيرة للفريق ضد “نعضة بركان”

 

و حسب ذات المصادر فإن اللجنة قد تحرم فريق الرجاء من جمهوره و إعلان مباراة الديربي أمام الوداد اليراضي  برسم  مؤجل الدورة العاشرة بدون جمهور.

 

يذكر  أن اللقاء سيجمع الفريقين يوم الأحد المقبل  بملعب مراكش الكبير، إبتداء من الساعة الثانية زوالا.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد