afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

النتائج الكاملة لقرعة البطولة الجهوية للقسم الشرفي

جديد الصحراء الرياضي : إسماعيل الباردي

 

 

ترأس  صباح اليوم الخميس السيد محمد يحضيه لشكر أمين مال عصبة الصحراء لكرة القدم ، مراسيم قرعة البطولة الجهوية القسم الشرفي الثالث هواة شطر الصحراء بحضور جل الأندية المنضوية تحت لواء العصبة المشاركة بالبطولة وبحضور وسائل الاعلام وذلك بمقر عصبة الصحراء.

وبعد التعرف على الأندية المشاركة تم تقسيم الفرق المشاركة الى ثالثة مجموعات الأولى تضم كل من نادي شباب الوطية، نادي اولمبيك كليميم،نادي جوهرة واد نون،نادي سيد أحمد لعروسي،نادي مولودية النعيلة،نادي اشبال التعاون،نادي بلدية الوطية ،نادي اتحاد اربيب.

و المجموعة الثانية تضم كل من نادي أشبال العيون ، نادي شباب خليج الداخلة، نادي الحي الحجري ، نادي نهضة العيون، نادي نهضة الطرفاية، نادي النصر الرياضي،نادي وداد بوجدور، نادي فم الواد.

و المجموعة الثالثة تضم كل من نادي أمجاد كولومينا، نادي الرشاد الرياضي، نادي منار بوجدور، نادي اتحاد المرسى، نادي شباب وادي الذهب ، نادي مجد العيون ،نادي اشبال مولودية العيون، نادي عين تسكراد.

 وبعد إجراء القرعة و التي مرة في أجواء يطبعها الشفافية و المصداقية تم فتح باب المداخلات التي انصب مجملها حول المشاكل المادية التي يعاني منها مختلف الأندية كما هددوا بتجميد و عدم المشاركة في البطولة ما لم تسرع الجامعة الملكية لكرة القدم في عملية المنحة  .

وفي ختام هذا الحدث تم عرض الطلب المقدم من طرف نادين من مدينة ايفني المنتمين العصبة سوس حول إمكانية السماح لهم في الانتقال إلى عصبة الصحراء بعدما أبدى فرع العصبة بكلميم موافقته في ضمهم ،الى ان جل الاندية المشاركة رفضت هذا الطلب جملة و تفصيلا كما أصرحوا انهم ليس ضد أي فريق أراد الالتحاق بالعصبة لكن وفق شروط و الشرط الأساسي خوضه بطولة القسم الوطني الرابع شطر الصحراء.

 وهذا ما أكده نائب رئيس عصبة الصحراء حيث صرح ان العصبة لم تبدي أي موافقة في هذا الصدد وان من قام بهذه الموافقة المبدئية هو فرع العصبة بكلميم .

 

banner ocp
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد