afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

العيون : نجاح باهر لندوة من تنظيم جمعية التكافل للعمل الإنساني

جديد الصحراء :


تماشيا مع برنامجها السنوي نظمت جمعية التكافل للعمل الانساني ندوة تحسيسية صحية بعنوان ” التعفنات المهبلية لدى المرأة ” ، وذلك بقاعة العروض بدار الشباب القدس والتي إستفاد منها عدد من منخرطي الجمعية و الفعاليات الجمعوية و الفاعلين في المجال الصحي و التأطيري بجهة العيون الساقية الحمراء.

 الندوة التب أشرفت على تأطيرها  الدكتورة “عبروق زينب”  و الدكتور “كريمي نضال ”  تم خلالها  تقديم عرض  متكامل للتحسيس حول هذا النوع من التعفنات التي تصيب النساء و طرق الوقاية منها ، وتقديم شرح علمي وطبي  مفصل للمساهمة في توعية النساء بأهمية الوقاية القبلية و كذا طرق العلاج و المواكبة .

  وفي تصريح للسيدة ” زينب عبروق” رئيسة الجمعية أكدت على أن هذه الندوة العلمية ، تأتي في إطار البرنامج السنوي الذي سطره المكتب المسير لسنة 2023 والذي ستخلله مجموعة من الندوات والحملات التحسيسية و الأنشطة التوعوية في مختلف المجالات .

يذكر أن الندوة عرفت حضور   وازن لفعاليات  نشيطة تمثل المجتمع المدني و الإعلامي  ، وبحضور السيدة مديرة دار الشباب القدس و  تمثيلية لساكنة حي الفرح المجاورة
لدار الشباب.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد