afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

ولد الرشيد يشيد بجهود نساء جماعة العيون ويكرم عدد من الموظفات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

جديد الصحراء :



أشرف رئيس المجلس الجماعي للعيون مولاي حمدي ولد الرشيد اليوم الأربعاء، على حفل تكريمي، نظم على شرف عدد من موظفات الجماعة، وذلك بمناسبة إحياء اليوم العالمي للمرأة.

ولد الرشيد تقدم في كلمة له بهذه المناسبة، لعضوات وموظفات جماعة العيون، بأسمى عبارات التهاني المقرونة بأطيب الأمنيات، شاكرا لهن المجهودات المبذولة من طرفهن لأداء مهامهن في مختلف المواقع.

وأشاد رئيس المجلس الجماعي بالعمل الجبار، الذي تقوم به عضوات وموظفات الجماعة لخدمة الساكنة وأداء كل المهام المنوطة بهن على أحسن وجه، وكذا بدورهن الفاعل في تطوير العمل الجماعي، متمنيا لهن تحقيق ما يتطلعن إليه من تألق وتفوق.

وعبر ولد الرشيد بهذه المناسبة عن تهانيه لنساء مدينة العيون بشكل خاص وللمرأة المغربية بشكل عام، مثمنا الدور الذي تقدمه المرأة بجميع المواقع وعلى مختلف الأصعدة، مشيراً إلى التطور النوعي الذي حققه المغرب تحت القيادة الرشيدة لجلالة الملك محمد السادس نصره الله، بشأن تمكين المرأة بالمجالات السياسية والاقتصادية ومختلف المجالات الأخرى.

وشدد ولد الرشيد على أهمية تعزيز دور المرأة عبر مختلف السبل الكفيلة للنهوض بواقعها، مؤكدا بأنه ظل وسيظل دائما نصيراً وداعما للمرأة ليتسنى لها أخذ المكانة المناسبة التي تليق بها، مشيرا إلى أن المجلس الجماعي يولي عناية خاصة بهذا الجانب، وحريص على حضور النساء في مختلف البرامج والأوراش التنموية التي تعرفها مدينة العيون.

وأكد رئيس مجلس جماعة العيون بهذه المناسبة على أن المجلس منكب على العمل من أجل توفير أفضل ظروف العمل لموظفات الجماعة، لمساعدتهن على القيام بأدوارهن على أكمل وجه، وبهذه المناسبة زف لهن خبر قرب إنشاء “حضانة خاصة بالأطفال” بالملحقة البلدية، إضافة إلى توفير النقل لهن في القريب العاجل، إلى جانب فتح باب التكوين أمامهن في معاهد مدينة العيون، فضلا عن عدد من الإجراءات والتدابير الأخرى التي يعكف المجلس على اتخاذها لفائدتهن.

من جهتهن عبرت عدد من عضوات وموظفات جماعة العيون، في مداخلات لهن بهذه المناسبة، عن شكرهن وتقديرهن العالي لرئيس المجلس الجماعي للعيون مولاي حمدي ولد الرشيد، على دعمه المتواصل لهن وحرصه الدائم على تقديم كل أشكال الدعم والمساندة التي ما فتئ يقدمها لهن، ليتم في الختام تقديم هدايا تذكارية لبعض الموظفات نظير الخدمات الجليلة التي أسدوها لفائدة الجماعة ولضمان سير المرافق الجماعية على أحسن وجه.

banner ocp
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد