afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

انعقاد أشغال إعداد المخطط الجهوي للتعاون الترابي لجهة العيون

جديد الصحراء :



احتضن مقر ولاية جهة العيون الساقية الحمراء اليوم الثلاثاء، أشغال إعداد المخطط الجهوي للتعاون الترابي، وذلك بحضور والي الجهة عبد السلام بيكرات، ورئيس مجلس الجهة سيدي حمدي ولد الرشيد.

اللقاء الذي جرى بحضور رئيس المجلس الإقليمي للعيون مولود علوات، ونائب رئيس المجلس الجماعي للعيون عبيد امريزيك، ورؤساء الغرف المهنية الجهوية، وأعضاء مجلس الجهة، وبعض رجال السلطة، ورؤساء الجماعات الترابية، تم خلاله تقديم عرض تمهيدي حول إطار التخطيط الجهوي، ثم تقديم التصميم الجهوي لإعداد التراب لجهة العيون الساقية الحمراء والبرنامج الجهوي للتنمية.

وفي كلمة له أكد رئيس مجلس جهة العيون الساقية الحمراء سيدي حمدي ولد الرشيد، أن التصميم الجهوي لإعداد التراب يعتبر وثيقة استراتيجية تبلور تصورا شاملا للتهيئة والتنمية المجالية، وتحديد و تثمين مؤهلات الجهات في إطار رؤية شمولية مبنية على التشاور والاندماج والتكامل والاستدامة..

وأكد رئيس مجلس الجهة على الاستعداد للتعاون مع الجميع من أجل تحقيق الأهداف المرجوة، مشددا على أهمية تظافر الجهود في إطار من التشاور والتكامل لتحقيق الأهداف المطلوبة، تفعيلا للتوجيهات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد