afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

وسط إحتفالية كبرى إنطلاق النسخة السابعة لمهرجان السمارة للكوميديا الحسانية

جديد الصحراء :


banner ocp iltizam



ترأس السيد” حميد نعيمي ى  عامل إقليم السمارة مساء أمس السبت بالمركز الثقافي الشيخ سيدي أحمد الرگيبي بمدينة السمارة إنطلاق  فعاليات النسخة السابعة لمهرجان الكوميديا الحسانية التي تنظمها جمعية الحبشي للفنون السبعة بالسمارة ، تحت شعار ” السمارة منبع الثقافة و ملتقى المبدعين ” .

حفل الإفتتاح حضره إلى جانب عامل الإقليم رئيس المجلس الإقليمي للسمارة “سيدي محمد سالم البيهي” و قائد الموقع العسكري و المنتخبين و شيوخ و أعيان القبائل الصحراوية و فعاليات من المجتمع المدني و جمهور غفير من عشاق الفن الكوميدي  .

يشار أن  المهرجان بات تقليدا سنويا بالإقليم ، حيث يعتبر  محطة هامة لتبادل الخبرات والمعارف، وفضاء للحوار الفكري من اجل النهوض بالحركة المسرحية الحسانية بالأقاليم الجنوبية، وطرح الأسئلة الراهنة المرتبطة بمجال الابداع الفردي في المسرح الحساني.

دورة هذه السنة ستعرف مشاركة ثلة من الفنانين المرموقين في مجال الكوميديا ، إلى جانب ألمع النجوم على المستوى الوطني والعربي ، في الأعمال المسرحية والتلفزيونية.

وتميز حفل الإفتتاح باقامة رواق خاص بصور الدورات السابقة ، وحفل تكريم ثلة من الشخصيات والفعاليات.

banner ocp
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد