afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

مجلس إقليم العيون يعلن التبرع بتعويضات شهر لضحايا زلزال الحوز

جديد الصحراء :

 


مباشرة بعد اختتام أشغال الدورة العادية لشهر شتنبر لمجلس إقليم العيون التي انعقدت صباح اليوم الاثنين، والتي ترأس أشغالها السيد مولود علوات رئيس المجلس، وذلك بحضور السيد عبد السلام بيكرات والي الجهة والسادة أعضاء وأطر المجلس، أعلن أعضاء المجلس عن تبرعهم بتعويض شهر لضحايا زلزال الحوز.

وأكد أعضاء المجلس تبرعهم بهذا التعويض عبر الحساب الخاص لدى الخزينة المتعلق بصندوق تدبير الآثار المترتبة عن الزلزال الذي عرفته المملكة المغربية، الذي أمر جلالة الملك بإحداثه من أجل تلقي المساهمات التطوعية والتضامنية للمواطنين والهيئات العمومية والخاصة.

وعبر أعضاء المجلس الإقليمي للعيون، عن عميق حزنهم وبالغ تأثرهم بهذه الفاجعة الأليمة، متقدمين بأحر عبارات التعازي والمواساة لجلالة الملك محمد السادس نصره الله ولعائلات وأقارب الضحايا.

كما ثمن الأعضاء الإجراءات والتدابير العاجلة التي تم اتخاذها بتوجيهات ملكية سامية للتكفل بالضحايا، وكذا اعتزازهم بالهبة التضامنية، وتجسيد قيم التضامن والتآزر التي أبان عنها الشعب المغربي خلال هذه المحنة.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد