afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

كلميم: توقيف 11 شخصا مبحوثا عنهم على الصعيد الوطني

جديد الصحراء :

تمكنت مصالح المنطقة الإقليمية للأمن بمدينة كلميم في ظرف 48 ساعة الماضية، خلال عملياتها الأمنية،من توقيف 11 شخصا مبحوثا عنه على الصعيد الوطني من أجل مجموعة من القضايا الإجرامية المتفرقة.

فالموقوف الأول والثاني مبحوث عنهما من أجل قضية تتعلق بالضرب والجرح بالسلاح الأبيض، كما أسفرت عملية التفتيش التي أجريت بداخل مسكنهما عن حجز كمية من مخدر الشيرا وخمسة أسلحة بيضاء أحدها عبارة عن سيف، أما الموقوف الثالث فمبحوث عنه من أجل السرقة الموصوفة من داخل منزل تحت التهديد بالسلاح الأبيض، وذلك نتيجة للخبرات التقنية التي بوشرت بمسرح الجريمة، والرابع مبحوث عنه من أجل شهادة الزور، الخامس من أجل الهجرة غير المشروعة، السادس والسابع من أجل إهمال الأسرة، الثامن والتاسع من أجل إصدار شيك بدون مؤونة، بينما العاشر والحادي عشر من أجل إكراه بدني.

وتندرج هذه العمليات الأمنية ضمن المجهودات الحثيثة التي ما فتئت تبدلها جميع مصالح المنطقة الإقليمية للأمن بمدينة كلميم، قصد مكافحة ومحاربة كافة الظواهر الإجرامية، وتوقيف كل مشتبه بارتكابها.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد