afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

مجلس جهة العيون الساقية الحمراء يعلن عن تبرعه ب 20 مليون درهم لصندوق تدبير آثار الزلزال

جديد الصحراء :




أعلن مجلس جهة العيون الساقية الحمراء، عقب اختتام أشغال دورته العادية لشهر أكتوبر التي انعقدت صباح اليوم الاثنين، والتي ترأس أشغالها السيد سيدي حمدي ولد الرشيد رئيس المجلس، عن تبرعه ب20 مليون درهم لفائدة ضحايا الزلزال الذي ضرب إقليم الحوز.

وأكد أعضاء المجلس مساهمتهم بهذا التبرع عبر الحساب الخاص لدى الخزينة المتعلق بصندوق تدبير الآثار المترتبة عن الزلزال الذي عرفته بلادنا، الذي أمر جلالة الملك بإحداثه من أجل تلقي المساهمات التطوعية والتضامنية للمواطنين والهيئات العمومية والخاصة.

وأعرب أعضاء مجلس الجهة عن بالغ تأثرهم بهذه الفاجعة الأليمة، متقدمين بأحر عبارات التعازي والمواساة لجلالة الملك محمد السادس نصره الله ولعائلات وأقارب الضحايا.

كما عبر أعضاء المجلس عن تثمينهم للإجراءات والتدابير العاجلة التي تم اتخاذها بتوجيهات من جلالة الملك محمد السادس نصره الله، للتكفل بالضحايا، وكذا اعتزازهم بالهبة التضامنية، وتجسيد قيم التضامن والتآزر التي أبان عنها الشعب المغربي خلال هذه الفاجعة.

banner ocp
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد