جديد الصحراء :
أعلن النادي البلدي النسوي لكرة القدم ، أمس الثلاثاء ، تعاقده مع اللاعبة المغربية ” نور الإيمان نجيح ” ، قادمة إليه من فريق الوداد الرياضي البيضاوي.
اللاعبة نو الإيمان سبق وان حملت قميص العديد من الفرق الوطنية ، كما كانت لها تجربة إحترافية بالدوري السعودي في الموسم الرياضي الماضي ، لتلتحق بعد ذلك بصفوف نادي الوداد الرياضي ، حيث لعبت في صفوفه نصف موسم ، لتوقع في كشوفات ممثل مدينة العيون خلال الميركاتو الشتوي الحالي.
النادي البلدي النسوي قدم لاعبته الجديد بشكل رسمي مساء أمس ، حيث خاضت اول حصة تدريبية مع الفريق ، وتعتبر نور الإيمان ثاني تعزيزات النادي لهذا الموسم بعد اللاعبة فرح ، وياتي ذلك في ظل الإصابات التي ألمت بعدد كبير من لاعبات النادي خلال بطولة هذا الموسم.

