afterheader desktop

afterheader desktop

ولد الرشيد يُعزي في وفاة الأب الفاضل حمادي أحمد الحمادي

جديد الصحراء : 

 

 

 

قال الله تعالى:
“كُلِّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ”
صدق الله العظيم

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، يتقدم السيد مولاي حمدي ولد الرشيد رئيس جماعة العيون، بأحر التعازي والمواساة الأخوية الخالصة، في وفاة السيد حمادي أحمد الحمادي.

وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم السيد مولاي حمدي ولد الرشيد أصالة عن نفسه ونيابة عن كافة نواب أعضاء أطر وموظفي المجلس، بأحر التعازي والمواساة القلبية الصادقة لعائلة الفقيد ولكافة أبنائه وبناته وأفراد عائلته الكبيرة والصغيرة في هذا المصاب الجلل.

راجيا من المولى جل وعلا أن يتغمد روحه الطاهرة برحمته الواسعة وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

يشار إلى أن المرحوم حمادي أحمد الحمادي ينتمي لقبيلة الشرفاء الرقيبات السواعد، وقد كان عضوا في الجماعة الصحراوية ورئيسا لبلدية العيون خلال الفترة ما بين 1966-1970، ويعتبر الفقيد من الشخصيات البارزة، وقامة من القامات الشامخة بالصحراء، فقد عرف بمواقفه المشهودة وحكمته وسداد رأيه، وتفانيه في خدمة الصالح العام، وحرصه على إصلاح ذات البين وجمع الكلمة الواحدة.

والفقيد هو ابن المجاهد الكبير أحمد الحمادي دفين منطقة كلتة زمور، الذي طبقت شهرته الآفاق، حيث عرف بجهاده المستميت وبطولاته الخالدة ضد الاستعمار من خلال العديد من المعارك التي خلدها تاريخ المنطقة كالطريفية وتوجنين وميجك وغيرها من المعارك الخالدة.

 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد