afterheader desktop

afterheader desktop

انتخاب شرف الدين رئيسا لنقابة مهنيي الفنون الدرامية بالعيون

جديد الصحراء:

 

 

 

انتخب الفنان توفيق شرف الدين رئيسا للفرع الإقليمي للنقابة المغربية لمهنيي الفنون الدرامية خلال الجمع العام الذي عقده الفرع الأسبوع الماضي بدار الثقافة أم السعد بالعيون، بحضور منخرطي الفرع وممثل المكتب الوطني للنقابة الحسين الشعبي.
وجاء انتخاب الممثل والمخرج السينمائي والمسرحي توفيق شرف الدين بعد منافسة مع مرشحين اثنين لتؤول نتيجة الاقتراع لصالح شرف الدين.

وضمت تشكيلة المكتب كل من نبيهة برني نائبة للرئيس، ومحمد شاكر عنات كاتبا عاما، وعبد الرحمان أيت الزاوي أمينا للمال، ومحمد بوالشايت نائبا له، فيما تم انتخاب كل من مصطفى التويالي ومصطفى خوخا مستشارين.

وفي كلمة بالمناسبة اكد توفيق شرف الدين على مواصلة النقابة الدفاع عن مصالح الفنانين والترافع عن القضايا التي تهمهم على المستوى المحلي والوطني. ودعا شرف الدين لضرورة تكاثف الجهود والعمل لتحسين ظروف اشتغال الفنانين سواء مع الفرق المسرحية أو مع شركات الإنتاج.

وقد تم اختيار الكاتب والسيناريست محمد فاضل الجماني ممثلا لفرع العيون في المؤتمر الوطني للنقابة المغربية لمهنيي الفنون الدرامية الذي سينعقد نهاية السنة الجارية.

 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد