afterheader desktop

afterheader desktop

السمارة : تنصيب قضاة جدد بالمحكمة الابتدائية

جديد الصحراء :

 

احتضنت قاعة الجلسات الكبرى بالمحكمة الابتدائية بالسمارة حفل تنصيب أربع قضاة جدد بهذه المحكمة، وذلك في جلسة رسمية ترأسها رئيس المحكمة التجاني أحمد الزاكي، وبحضور وكيل الملك لديها، عادل جلال منصور.

ويتعلق الأمر بثلاثة قضاة تم تعيينهم في القضاء الجالس بالمحكمة الابتدائية بالسمارة، ونائب لوكيل الملك لدى المحكمة نفسها.

مراسيم حفل التنصيب جرت بحضور عامل إقليم السمارة حميد النعيمي، وثلة من المنتخبين، والسيد الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف بالعيون الاستاذ ابراهيم بنتزارت، والسيد الوكيل العام بها الاستاذ محمد الراوي، وعدد من المسؤولين القضائيين، وأعضاء من هيئة المحامين.

وخلال الجلسة تمت تلاوة قرارات التعيين الموقعة من قبل وزير العدل، والتي أدرجت في مداولات المجلس الأعلى للقضاء في دورته الأخيرة، وحظيت بموافقة جلالة الملك.

وفي كلمة له بهذه المناسبة، حث رئيس المحكمة الإبتدائية بالسمارة، القضاة الجدد على أن يكونوا في مستوى المسؤوليات الملقاة على عاتقهم مذكرا إياهم باليمين القانونية التي أدوها، والتي تفرض عليهم الحكم بالعدل بين الناس، والقيام بمهامهم بوفاء وإخلاص، والتطبيق السليم للقضاء، والمحافظة على سر المداولات.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد