afterheader desktop

afterheader desktop

العيون : شركة سوبترول للمحروقات تنظم حفلا تكريميا لفائدة سائقي سيارات الأجرة

جديد الصحراء :

 

أقامت شركة سوبترول للمحروقات بمدينة العيون مساء أمس الخميس، حفلا تكريميا لسائقي سيارات الأجرة بصنفيها الأول والثاني بمدينة العيون.

وقد تم خلال الحفل تنظيم دورة تكوينية لفائدة سائقي سيارات الأجرة، شملت تقديم دروس في مجال إعداد وتأهيل السائقين لممارسة مهنتهم، واطلاعهم على آخر المستجدات القانونية في مجال النقل المهني، وقواعد السلامة الطرقية، وتقديم أحسن الخدمات للزبناء.

الحفل تضمن تنظيم اختبارات ومسابقات في مجال قطاع سيارات الأجرة، والتي عرفت توزيع هدايا وجوائز رمزية للفائزين، وذلك قبل أن يختتم هذا الحفل التكريمي بتنظيم مأدبة عشاء لفائدة المشاركين.

وقد مر الحفل في أجواء بهيجة، حيث عبر سائقو سيارات الأجرة المشاركين في الحفل، عن سعادتهم الغامرة بهذه المبادرة، معربين عن شكرهم الجزيل لشركة سوبترول للمحروقات بمدينة العيون على تنظيمها.

تنظيم هذا الحفل التكريمي من قبل شركة سوبترول للمحروقات، لفائدة سائقي سيارات الأجرة، وذلك عرفانا بالمجهودات التي تقوم بها هذه الفئة في خدمة المجتمع، يأتي في إطار المبادرات الإنسانية والاجتماعية التي تنظمها الشركة دعما لمختلف الفئات والقطاعات بالمجتمع.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد