afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

اختتام أشغال الدورة الإستثنائية لشهر يونيو 2024 لمجلس جماعة العيون

جديد الصحراء :

 

 

اختتمت قبل قليل أشغال الدورة العادية لشهر يونيو 2024 لمجلس جماعة العيون، التي انعقدت صباح اليوم الثلاثاء تحت رئاسة رئيس المجلس السيد مولاي حمدي ولد الرشيد، وبحضور باشا المدينة السيد هشام بومهراز، إلى جانب أعضاء وأطر جماعة العيون.

وفي بداية الدورة رحب رئيس المجلس الجماعي للعيون السيد مولاي حمدي ولد الرشيد بالحضور، ليتم بعدها قراءة التقرير الإخباري، والتذكير بجدول أعمال الدورة، كما ينص على ذلك القانون التنظيمي للمجلس.

وقد تضمن جدول أعمال الدورة مناقشة نقطتين أساستين تتعلق الأولى بالدراسة والموافقة على المخطط التوجيهي للتهيئة العمرانية للعيون الكبرى، فيما تتعلق النقطة الثانية بتحويل اعتمادات مالية من الفصل المتعلق بمستحقات الماء الصالح للشرب، إلى الفصل المتعلق بمستحقات الإنارة العمومية، والفصل الخاص بالرواتب والمستحقات العامة للموظفين الرسميين وملائميهم، والفصل المتعلق بمساهمة أرباب العمل في الصندوق المغربي للتقاعد.

وبعد نقاش مستفيض بمشاركة جل مكونات المجلس، وذلك في أجواء ميزها النقاش الجاد والمسؤول، تمت المصادقة على النقطتين المدرجتين في جدول الأعمال، لتختتم هذه الدورة برفع برقية ولاء وإخلاص إلى السدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد