afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

رئيس مجلس الحوض المائي الساقية الحمراء ووأد الذهب يعزي جلالة الملك محمد السادس في وفاة والدته

جديد الصحراء :

 

 

بسم الله الرحمن الرحيم:

 

“يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً وَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي”.

 

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تلقينا ببالغ الحزن والأسى نبأ انتقال صاحبة السمو الملكي الأميرة للا لطيفة إلى جوار ربها، وذلك يوم السبت 22 ذي الحجة 1445 هـ، الموافق لـ 29 يونيو 2024 م، حرم المغفور له جلالة الملك الحسن الثاني، طيب الله ثراه، ووالدة صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده وأطال عمره، وأصحاب السمو الملكي الأمراء والأميرات.

وإننا إذ ننعي هذا المصاب الجلل، نرجو الله العلي القدير أن يشمل الفقيدة بواسع رحمته وكريم غفرانه ويسكنها فسيح جناته، وأن يطيل في عمر سيدنا الهمام، صاحب الجلالة الملك محمد السادس، حفظه الله، وأدام عزه ونصره، وخلد في الأعمال الصالحة ذكره.

وبهذه المناسبة الأليمة، يتقدم خادم الأعتاب الشريفة، رئيس مجلس الحوض المائي الساقية الحمراء ووادي الذهب، السيد محمد العالمي، بخالص عبارات التعازي والمواساة؛ سائلين المولى عز وجل أن يحشر الفقيدة مع الصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقاً؛ وأن يرزق جلالة الملك وسائر الأسرة الملكية جميل الصبر وحسن العزاء.

ونؤكد لجلالتكم يا مولاي أن هذه الفاجعة ليست فقط خسارة للأسرة الملكية، بل هي مصاب جلل يعم كل فرد من أفراد الشعب المغربي، داعين الله أن يحفظ جلالتكم ويديم عليكم الصحة والعافية، وأن يوفق المملكة المغربية في ظل قيادتكم الحكيمة إلى مزيد من التقدم والازدهار.

إنا لله وإنا إليه راجعون

خادم الأعتاب الشريفة
محمد العالمي
رئيس مجلس الحوض المائي الساقية الحمراء ووادي الذهب

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد