afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

إنتخاب مريم أعمر حداد كاتبة المكتب الإقليمي للمرأة الشغيلة بالعيون

جديدالصحراء : 

 

انعقدت مساء اليوم الأحد 07 يوليوز 2024 بدار علال الفاسي بالعيون، أشغال المؤتمر الإقليمي لمنظمة المرأة الشغيلة تحت شعار “المرأة الشغيلة طليعة النضال من أجل تحقيق المساواة، الكرامة، الديمقراطية، والعدالة الاجتماعية”.

المؤتمر الذي ترأس أشغاله عضو المكتب التنفيذي للإتحاد العام للشغالين بالمغرب “المخلول محمد حرمة”، وبحضور السادة “لمباركي مولاي” الكاتب الجهوي للإتحاد، و”الناجم الشلح” الكاتب الإقليمي، وعدد من أطر وقيادات الإتحاد بالإقليم.

وقد افتتحت أشغال المؤتمر بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، وقراءة الفاتحة على روح صاحبة السمو الملكي الأميرة للا لطيفة، ليتم بعدها الوقوف للنشيدين الوطني ونشيد الحزب، لتتاح بعدها الفرصة للكاتبة الإقليمية لسرد أبرز ما تقدم خلال فترة المكتب المنتهية ولايته، ويقوم بعدها المكتب السابق بتقديم إستقالته.

ليفتح بعدها المجال للمداخلات التي انصبت حول حث المكتب على مضاعفة الجهود للعمل على حل المشاكل التي تعاني منها المرأة الشغيلة، وكذا إبراز الدور الهام للمرأة كفاعل في المنظومة السياسية والنقابية.

ولم يفوت أعضاء المكتب الفرصة لتكريم واحدة من أبرز الشخصيات النسائية التي أعطت الكثير للمنظمة والإتحاد السيدة “خديجة الطالبي”، وفتح باب المداخلات، والتي صبت في نفس الإطار، وهو دعم المكتب المسير للمنظمة، والثناء على العمل الكبير الذي تقوم به، ليتم في الختام التصويت بالإجماع على تجديد الثقة في السيدة “مريم أعمر حداد” كاتبة للفرع.

 

 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد