afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

اختتام أشغال الدورة الاستثنائية لمجلس جماعة العيون لشهر يوليوز بالمصادقة على جميع النقاط المدرجة في جدول الأعمال

جديد الصحراء :

 

 

 

اختتمت قبل قليل أشغال الدورة الاستثنائية لشهر يوليوز لمجلس جماعة العيون، التي انعقدت صباح اليوم الثلاثاء بمقر الجماعة، تحت رئاسة رئيس المجلس السيد مولاي حمدي ولد الرشيد، وبحضور باشا المدينة السيد هشام بومهراز، والسادة أعضاء وأطر المجلس.

الدورة استهلت بترحيب رئيس المجلس الجماعي للعيون السيد مولاي حمدي ولد الرشيد بالحضور، ليتم بعدها قراءة التقرير الإخباري، والتذكير بجدول أعمال الدورة، كما ينص على ذلك القانون التنظيمي للمجلس.

وقد تضمن جدول أعمال الدورة مناقشة نقطتين أساستين تتعلق الأولى بالدراسة والمصادقة على مشروع اتفاقية شراكة وتمويل مشاريع لتجديد وتحسين مردودية شبكة توزيع الماء الصالح للشرب، وإعادة استعمال المياه العادمة بمدينة العيون، والثانية تتعلق بالدراسة والمصادقة على مشروع اتفاقية شراكة لتمويل أشغال التطهير السائل بمدينة العيون.

وبعد نقاش مستفيض بمشاركة جل مكونات المجلس، وذلك في أجواء ميزها النقاش الجاد والمسؤول، تمت المصادقة على النقطتين المدرجتين في جدول الأعمال، لتختتم هذه الدورة برفع برقية ولاء وإخلاص إلى السدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد