afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

العماري عقب الاستقبال الملكي: “صاحب الجلالة أمدّني بتوجيهات نيّرة”

 

جديد الصحراء: متابعة

 

أكد الأمين العام الجديد لحزب الأصالة والمعاصرة إلياس العماري، اليوم الجمعة، أن الملك محمد السادس، أمده بتوجيهات نيرة، معربا عن متمنياته بأن يكون عند حسن ظن الملك.

وقال العماري، في تصريح للصحافة، عقب الاستقبال الذي حظي به من قبل الملك بالقصر الملكي بالدار البيضاء، إن “جلالة الملك، أمدني بتوجيهات نيرة وأتمنى أن أكون عند حسن ظن جلالته”، معربا عن متمنياته بأن يكون في “مستوى الثقة التي وضعها في شخصه، مناضلو ومناضلات حزب الأصالة والمعاصرة”.

وكان العماري قد انتخب يوم الأحد الماضي، ببوزنيقة، بالإجماع أمينا عاما جديدا لحزب الأصالة والمعاصرة، خلفا لمصطفى بكوري، وذلك خلال أشغال المؤتمر الوطني الثالث للحزب.

جدير بالذكر أن الملك محمد السادس بعث برقية تهنئة إلى العماري بمناسبة انتخابه أمينا عاما لحزب الأصالة والمعاصرة، معتبرا أن “انتخابه على رأس الأمانة العامة ليؤكد مدى التقدير الذي يحظى به لدى عضوات وأعضاء هيأته السياسية ، اعتبارا لتجربته السياسية والتزامه القوي بالدفاع عن مبادئ الحزب وقيمه”.

ومما جاء في البرقية ” ولاشك أنك ، بفضل ما تتحلى به من خصال إنسانية، وما هو مشهود لك به من كفاءة وروح المسؤولية، وما هو معهود فيك من تشبث مكين بمقدسات الأمة وثوابتها، لن تدخر جهدا في قيادة حزبك من أجل تعزيز مكانته في المشهد السياسي الوطني..”.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد