الجيش الموريتاني يعتقل صحراويين في المنطقة العسكرية المحظورةمجتمع إدارة الموقع نشر في 1 مايو 2016 الساعة 1 و 27 دقيقة جديد الصحراء: ا عتقلت احدى وحدات قوات الجيش الموريتاني مجموعة من الشباب الصحراويين بعد ضبظهم وهم يقومون بجولة في المنطقة العسكرية المغلقة المحظورة .لينضاف الشباب الى اثنين آخرين و3 من الطوارق كانو قد اعتقلا عقب مطاردة تمت خلالها مصادرة كمية من المخدرات كانت بحوزتهم .وينتظر أن يتم تسليم كافة المعتقلين إلى قطاع الدرك الوطني الموريتاني من أجل التحقيق معهم. مشاركة بفايسبوكFacebookFacebookمشاركة بتويترTwitterTwitter مشاركة بواتسابWhatsAppWhatsApp Share to ارسال ايميلEmailEmail مشاركة بلينكدانLinkedInLinkedInمشاركة بمسنجرMessengerMessenger طباعةPrintطباعة رابط المشاركة :