هذا ما قاله رئيس نادي الصحافة بالصحراء لجديد الصحراء بعد رفع الستار عن جائزة الصحافة

جديد الصحراء : مريم احمد

في تصريح للموقع الإخباري جديد الصحراء ، أكد السيد ابراهيم اوبوهوش رئيس نادي الصحافة بالصحراء على سعادتة بنجاح الدورة الثالثة لجائزة الصحراء للصحافة .



كما أثنى على جميع أعضاء مكتب النادي و الجهات الداعمة وكافة الشركاء من إعلاميين و جمعويين مؤكدا على أن هذا النجاح يأتي ثمرة للعمل الجاد و النية الصادقة في العمل و نكران الذات .


وفي معرض حديثه عن الدورة أكد السيد الرئيس أن النسخة القادمة ستعرف عديد المفاجأت ، حيث سيعمل النادي على تطوير الجائزة و الإرتقاء بها بإذن الله .

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد