جديد الصحراء : مريم احمد
في تصريح للموقع الإخباري جديد الصحراء ، أكد السيد ابراهيم اوبوهوش رئيس نادي الصحافة بالصحراء على سعادتة بنجاح الدورة الثالثة لجائزة الصحراء للصحافة .

كما أثنى على جميع أعضاء مكتب النادي و الجهات الداعمة وكافة الشركاء من إعلاميين و جمعويين مؤكدا على أن هذا النجاح يأتي ثمرة للعمل الجاد و النية الصادقة في العمل و نكران الذات .

وفي معرض حديثه عن الدورة أكد السيد الرئيس أن النسخة القادمة ستعرف عديد المفاجأت ، حيث سيعمل النادي على تطوير الجائزة و الإرتقاء بها بإذن الله .

