afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

برشلونة يواصل حصد العلامة الكاملة في الدوري الإسباني بفوز مثير على سوسييداد

جديد الصحراء الرياضي : د.ب.أ

 

واصل حامل اللقب برشلونة انطلاقته في الموسم الجديد من الدوري الإسباني لكرة القدم وحقق انتصاره الرابع على التوالي حيث تغلب على مضيفه ريال سوسييداد 2 / 1 اليوم السبت ضمن منافسات المرحلة الرابعة من المسابقة والتي شهدت اليوم أيضا تعادل أتلتيكو مدريد مع إيبار 1 / 1 .


ورفع برشلونة رصيده إلى 12 نقطة في الصدارة بفارق ثلاث نقاط أمام غريمه ريال مدريد الذي يحل ضيفا على أتلتيك بيلباو في وقت لاحق اليوم ، بينما تجمد رصيد سوسييداد عند أربع نقاط.


banner ocp iltizam

وحول برشلونة تأخره بهدف في الشوط الأول إلى الفوز عبر ثنائية في الشوط الثاني ، حيث افتتح ارتيز ايلوستوندو التسجيل لريال سوسييداد في الدقيقة 12 ثم رد برشلونة بهدفين سجلهما لويس سواريز وعثمان ديمبلي في الدقيقتين 63 و66 .


وجاء الشوط الأول متوسط المستوى وغاب برشلونة عن مستوياته وحدته الهجومية المعهودة رغ تقدم سوسييداد في وقت مبكر.


واختلف الحال كثيرا في الشوط الثاني ، حيث انتفضل برشلونة ليقلب موازين المباراة لصالحه بهدفين بعد أن أهدر سوسييدا عددا من الفرص التهديفية ، كما صنع أصحاب الأرض فرص أخرى كانت كفيلة بتغيير مسار المباراة لكن برشلونة حافظ على تقدمه لينهي المباراة فائزا 2 / 1

banner ocp iltizam
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد