جديد الصحراء الرياضي : مريم احمد
رغم إقصائه من ربع نهائي كأس عصبة الأبطال الإفريقية،إكتسح لاعبو فريق الوداد الرياضي لكرة القدم ،التشكيلة المثالية للمسابقة عن إياب ربع النهائي.
وعرفت التشكيلة تواجد خمس لاعبي مغاربة منهم أربع وداديين وهم ( أوناجم ، الكرتي ، نصير والناهيري) ،بالإضافة لنجم الأهلي المصري وليد أزارو.
وفيما يلي التشكيلة كاملة :


