afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

جهة العيون على موعد مع أولى برامج الإبداع الإجتماعي الجهوي

جديد الصحراء الرياضي  : مصطفى اشكيريد

banner ocp iltizam


أعلن المركز المغربي للإبداع والمقاولة الاجتماعية في بلاغ له انطلاقة  “برنامج الإبداع الاجتماعي الجهوي على الإنترنت ” و ذلك ابتداء من 4 يونيو 2020، بجميع جهات المملكة .

البرنامج يهدف إلى تطوير وصقل روح الإبداع لدى المغاربة على صعيد الجهات الاثني عشر للمملكة، وذلك في الفترة الممتدة ما بين 4 يونيو2020 و3 يوليوز 2020، تحت شعار “كيف تتصورون مستقبل جهتكم في أفق سنة 2056″،و يستهدف البرنامج بالدرجة الأولى الطلبة، والشباب بدون تعليم أو وظيفة أو تدريب، والموظفين.

إضافة إلى المدربين في المقاولة الاجتماعية والجمعيات من أجل إشراكهم في التغيير الاجتماعي الإيجابي لجهاتهم.

وسيخصص هذا البرنامج يومين لكل جهة من أجل تنظيم سلسلة من التداريب على الإنترنت تتمحور حول الإبداع والمقاولة الاجتماعية، بغية إدماج الفئات المستهدفة بمختلف الجهات في عملية استشراف للمستقبل وإقامة حوار حول الإبداع الاجتماعي الشامل من شأنه تحقيق تبادل مثمر وبناء للأفكار.

المشاركين في البرنامج سيكونون مدعوون للانضمام إلى منظومة الإبداع و المقاولة وريادة الأعمال الاجتماعية وأن يكونوا قوة للنهوض بمغرب ما بعد الأزمة.

 كما سيتيح الفرصة لحاملي الأفكار والمشاريع  للاستفادة من مختلف برامج المواكبة للمركز المغربي للإبداع والمقاولة الاجتماعية.

يذكر ان برنامج «منكمMINCOM» سيقدم  إضافة لقائمة الجهود المبذولة من طرف المركز المغربي للإبداع والمقاولة الاجتماعية في سبيل إيجاد حلول مقاولاتية إبداعية لكل تحد اجتماعي يواجه البلاد.

banner ocp
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد