afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

المغربية للإعلاميين الرياضيين و الحي الجامعي يفعلان شراكتهما

جديد الصحراء :

في فضاء رحب مفعم بألوان مختلفة من الاحاسيس و الذكريات إلتأمت ثلة من رجالات الرياضة و الإعلام و التدبير لتفعيل الشراكة القائمة بين المغربية للإعلاميين الرياضيين و إدارة الحي الجامعي مولاي اسماعيل بالرباط، الأستاذ حميد يحيى رئيس المغربية للإعلاميين الرياضيين و السيد حميد حسبان مدير الحي الجامعي مولاي إسماعيل كانا في الموعد حيث نظما بمعية ثلة من ذوي النوايا الحسنة أمسية رياضية في رحاب الحي الجامعي، جمعت  فريقين مشكلين من الطلبة الأفارقة و نظرا ئهم المغاربة مباراة رياضية تحمل في طياتها كل عبارات الأخوة و الصداقة التي تجمع الطلبة المغاربة  بإخوانهم الأفارقة. وفي مبارة ثانية جمعت بين مجموعة من الإعلاميين الرياضيين و أخرى من قدماء الطلبة الذين استفادوا في مرحلة من مراحل دراستهم العليا من الإقامة في هذا الحي الجامعي التاريخي.

banner ocp iltizam


في أعقاب المبارتين الكرويتين نظم حفل لتكريم القدامى من الطلبة، و خلال ذلك الحفل  تناول عدد من المكرمين الكلمات التي عبرت في مجملها عن أهمية هذه المبادرة في تمثين الأواصر بين أجيال الطلبة و مد العون لهم وعلى وجه الخصوص الجدد منهم  و تمكينهم من كل الوسائل التي تجعل  مقامهم بهذا الحي الجامعي مقاما دا حمولة من الذكريات التي لا يمحوها التقادم أو البعد لظرف ما .


وقد عبر مجموعة من قدماء الطلبة عن إمتنانهم لإدارة الحي الجامعي و المغربية للإعلاميين الرياضيين على هذه المبادرة التي ما هي إلا بداية لمسلسل من الأنشطة سيعرفها الحي الجامعي تحت لواء  الشراكة التي تجمع إدارة الحي و المغربية للإعلاميين الرياضيين.

banner ocp
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد