afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

مولود الكيرع ممثلا للجامعة الملكية للتيكواندو بأذريبجان

جديد الصحراء :

banner ocp iltizam



 إنعقدت مساء اليوم بمدينة باكو بدولة أذريبجان ،  أشغال الجمعية العامة للإتحاد الدولي للتيكواندو 2023  المعروفة إختصارا ب (  World Taekwondo Championships)‏ ، و ذلك بحضور السيد ” مولود الكيرع” نائب رئيس الجامعة الملكية المغربية للتيكواندو.

   أشغال الجمعية العامة للاتحاد الدولي للتيكواندو والتي تنعقد على هامش  افتتاح  النسخة السادسة والعشرون لبطولة العالم للتيكواندو ، والمؤهلة للألعاب الأولمبية باريس 2024.

ويراهن الوفد المغربي المغربي المشارك في هذه النسخة  التي تنظم في الفترة من 27 ماي إلى 05  يونيو على مجموعة من الأبطال المتألقين في فئتي الذكور و الإناث .

وفيما يلي قائمة اللاعبين المشاركين في هذه الدورة :

فئة الإناث : نزهة العسال في وزن أقل من 46 كلغ ، رباب اوهادي في وزن أقل من 49 كلغ، أميمة البوشتي في وزن أقل من 53 كلغ، ندى الاعرج في زن أقل من 57 كلغ، خلال مريم في وزن اقل من 62 كلغ، صفية صالح في وزن أقل من 67 كلغ، بومح اميمة في وزن أقل من 73 كلغ ، فاطمة الزهراء ابوفراس في وزن أكثر من 73 كلغ.

فئة الذكور : حاتم بارحو في وزن أقل من 54 كلغ ، وصفي عبد الباسط في وزن أقل من 63 كلغ ، محمد العطاري في وزن أقل من 68 كلغ، يوسف بوعتريس في وزن أقل من 80 كلغ، سفيان العصبي في وزن أقل من 87 كلغ و ايوب الباسل في وزن اكثر من 87 كلغ.

banner ocp iltizam
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد