afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

النادي البلدي النسوي ينظم حفل تقديم الفريق للموسم الجديد بطريقة إحترافية

جديد الصحراء :




نظم النادي البلدي النسوي لكرة القدم مساء أمس الأحد ، حفل تقديم الفريق للموسم الرياضي 2023_2024، وذلك بحضور عضوات عن المجلس البلدي العيون ومجلس جهة العيون و مجلس جماعة المرسى وممثلات عن المجتمع المدني .

الحفل تميز بعرض شريط تقديمي لأعضاء الفريق التقني واللاعبات ، كما تم تقديم المدرب الجديد للنادي الفرنسي ” إروان بوشارد” و المعد البدني ” عزيز الكاسمي” ، واللاعبات المتعاقد معهن حديثا لتعزيز التركيبة البشرية للنادي.

وكما هي العادة تم خلال الحفل توشيح كل من  اللاعبة ” سناء بن دكان” بجائزة افضل لاعبة خلال الموسم المنصرم و ” شيماء إبن الوليد ” أفضل لاعبة بالفريق الرديف و ” نادية المتوكل ” أفضل لاعبة لأقل من 17 سنة و ” دعاء المنصوري ” بجائزة اللاعبة المثالية.

وخلال الحفل أكدت السيدة إلا خديجة رئيسة النادي ، على أن إدارة الفريق عملت كل ما في وسعها من أجل توفير جميع الإمكانيات تحت تصرف الطاقم التقني من أجل تحقيق نتائج ترضي جماهير النادي.

من جانبها صرحت السيدة ” رباب عيلال” خلال الحفل ، على أن هذه المبادرة التي ينظمها النادي البلدي النسوي في بداية كل موسم ، تهدف إلى تشجيع اللاعبات و خلق جو من المرح والتأخي داخل المجموعة خاصة في هذه الفترة التي تفصل بين الإعداد للموسم وإنطلاق أول مباريات البطولة .

يذكر أن ممثل مدينة العيون سيتسهل أولى مباريات البطولة الوطنية القسم الإحترافي الأول للموسم الكروي 2023_2024، بمواجهة أيت إعزة نهاية الأسبوع الجاري بالعيون.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد