afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

في إنجاز جديد … بيكرات وولد الرشيد يشرفان على افتتاح ساحة كبرى بتجزئة 707

جديد الصحراء :

 

أشرف كل من والي جهة العيون الساقية الحمراء عبد السلام بيكرات، ورئيس المجلس الجماعي للعيون مولاي حمدي ولد الرشيد اليوم السبت، على افتتاح ساحة جديدة بتجزئة 707 “الحشيشة”، وذلك بحضور نائب رئيس مجلس الجهة بلاهي اباد، وعدد من الشخصيات المدنية والعسكرية بالعيون.

هذا الفضاء الترفيهي الهام قامت المصالح التابعة للمجلس الجماعي للعيون المشرفة على إنجازه، بتجهيزه بأحدث المرافق والبنيات، حيث يضم فضاءات خاصة بألعاب الأطفال، ومسطحات خضراء، بالإضافة إلى إنارة عمومية اقتصادية صديقة للبيئة، وكاميرات للمراقبة ومرافق صحية، وملاعب للقرب ومرافق وتجهيزات متنوعة.

banner ocp iltizam

ومن شأن هذه المعلمة الترفيهية الجديدة، أن تلبي شغف الساكنة والزوار الراغبين في قضاء أوقات ماتعة مع الأهل والأبناء، وستنضاف إلى عديد الفضاءات والمساحات الخضراء التي تزين أحياء مدينة العيون، والتي يندرج إنجازها في إطار الدينامية التنموية التي تعرفها حاضرة الأقاليم الجنوبية للمملكة في مختلف المجالات.

وقد عبر زوار الساحة من ساكنة الحي والأحياء المجاورة والذين حجوا إليها فور افتتاحها، عن إعجابهم بهذا الصرح الترفيهي الجديد، معربين عن شكرهم للقائمين على تدبير الشأن المحلي للمدينة، على الاهتمام والعناية التي يولونها لإنجاز هذا النوع من الفضاءات العمومية الخضراء، والتي توفر لهم الفرصة لقضاء بعض الوقت مع الأهل والأبناء بعيدا عن ضغوط الحياة.

 

banner ocp
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد