afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

إختتام مسابقة تجويد القرآن الكريم للمؤسسات التعليمية بالعيون

جديد الصحراء : كريمة احميميد

banner ocp iltizam

نظمت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية و التعليم الاولي و الرياضة بالعيون بتنسيق مع المندوبية الإقليمية للأوقاف و الشؤون الإسلامية الحفل الختامي للمسابقة الإقليمية لحفظ و تجويد القرآن الكريم لتلاميذ و تلميذات المؤسسات التعليمية بقصر المؤتمرات بالعيون.

المسابقة الإقليمية لحفظ و تجويد القرءان الكريم تظاهر دينية تربوية و اجتماعية تأتي تزامنا مع شهر رمضان المبارك،ألف أطر تربوية و دينية الإشراف على تنظيمها سنويا.

الحفل الختامي في نسخته الرابعة عرف مشاركة تلاميذ و تلميذات من مستويات مختلفة و مؤسسات عمومية و أخرى خصوصية.الهدف من هذه التظاهرة ترسيخ الثوابت الدينية و الأخلاقية في نفوس الشباب من خلال التسابق بينهم على ذكر الله و حثهم على تلاوة القرآن الكريم.

فعاليات الحفل الختامي للمسابقة في نسختها الرابعة شهدت تتويج المشاركين المتميزين في تلاوة القرآن و حسن تجويد بجوائز تحفيزية إلى جانب تكريم عدد من الشخصيات التي ساهمت في إنجاح هذا هذا الجمع الديني منذ بدايته.

 

banner ocp iltizam
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد