afterheader desktop

afterheader desktop

حضور ولد الرشيد للمهرجان الخطابي المخلد للذكرى 50 لوفاة علال الفاسي

جديد الصحراء : 

 

 

في أول نشاط إشعاعي ينظمه حزب الاستقلال بعد محطة المؤتمر الثامن عشر الذي انعقد أواخر الشهر المنصرم، بصم كل من مولاي حمدي ولد الرشيد، وسيدي محمد ولد الرشيد، على مشاركة مميزة بالمهرجان الخطابي الذي نظمه الحزب اليوم الأحد بالمركز العام للحزب بالرباط، وذلك تخليدا للذكرى 50 لوفاة الزعيم علال الفاسي.

 

مشاركة نوعية طبعت حضور القياديان الاستقلاليان البارزان بهذا المهرجان الذي نظمه الحزب برئاسة الأمين العام للحزب نزار بركة، تحت شعار “الوطنية عند علال الفاسي: فكر وممارسة”، وهو ما يعكس حرصهما الشديد على المساهمة الفاعلة في اشعاع الحزب وتعزيز الوفاء لقيمه ومبادئه.

 

وقد دأب حزب الاستقلال على إحياء ذكرى وفاة الزعيم علال الفاسي في كل سنة، وذلك لما تحمله هذه الذكرى من رمزية وطنية وتاريخية، يستحضر من خلالها، بكل فخر واعتزاز تضحياته الجسام في سبيل الوحدة والحرية والاستقلال، ومواقفه الوطنية الخالدة من أجل العزة والكرامة، وإقامة مجتمع ديمقراطي تعادلي يرتكز على الإنصاف وتكافؤ الفرص والعدالة الاجتماعية.

 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد