afterheader desktop

afterheader desktop

والى جهة العيون يستقبل القنصل العام الجديد لجمهورية ساو تومي وبرنسيبي الديمقراطية بالعيون

جديد الصحراء : 

 

 

 

استقبل والي جهة العيون الساقية الحمراء عبد السلام بيكرات اليوم الاثنين 13 ماي 2024 ماريا ميلاغري دي بينا ديلغادو القنصل العام الجديد لجمهورية ساو تومي وبرنسيبي الديمقراطية بمدينة العيون.

 

وقد أعرب عبدالسلام بكرات والي جهة العيون الساقية الحمراء عن اعتزازه بالعلاقات الأخوية المتينة القائمة بين البلدين مؤكدا حرص المملكة المغربية على تطوير وتنمية العلاقات مع جمهورية ساو تومي وبرنسيبي الديمقراطية في كل ما من شأنه تحقيق الأهداف والتطلعات المشتركة.

 

ورحب والي الجهة بماريا ميلاغري دي بينا ديلغادو التي تولت منصبها كقنصل عام جديد لبلادها بمدينة العيون وتمنى لها كل التوفيق والنجاح في مهامها الدبلوماسية.

 

من جهتها أشادت القنصل العام لجمهورية ساو تومي وبرنسيبي الديمقراطية بمتانة العلاقات الأخوية التاريخية الوثيقة بين بلادها والمملكة المغربية مؤكدة على حرص حكومة بلادها على تعزيز مختلف أوجه التعاون والتنسيق الثنائي المشترك بين البلدين بما يخدم المصالح المشتركة.

 

وتم خلال اللقاء إستعراض العلاقات الأخوية الوطيدة والمتميزة التي تجمع بين البلدين وسبل تنميتها والإرتقاء بها إلى مستويات أوسع في مختلف المجالات هذا إلى جانب عدد من الموضوعات والقضايا محل الاهتمام المشترك.

 

جدير بالذكر أن القنصل العام الجديد ماريا ميلاغري دي بينا ديلغادو عملت سابقا وزيرة لحقوق المرأة وهذا يدل على أن حكومة بلادها تولي أهمية قصوى لتطوير علاقاتها مع المملكة المغربية.

 

يشار إلى أن جمهورية ساو تومي وبرنسيبي الديمقراطية كانت من أوائل الدول التي إفتتحت تمثيلية دبلوماسية بمدينة العيون.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد