afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

ست نقاط أساسية مستخلصة من لقاء النادي البلدي ضد الجيش.

جديد الصحراء الرياضي: مصطفى اشكيريد

 

 

 لا يستطيع المتتبع لكرة القدم النسوية بالمغرب ان ينكر مدى قوة فريق الجيش الملكي فهو يعتبر منتخب المغرب بحكم تواجد اكثر من عشر لاعبات عسكريات بالفريق الوطني مما اعطى الفريق قوة ساعدتهن على السيطرة على معظم البطولات الوطنية في السنوات الاخيرة ، غير ان لقاء نصف نهائي كآس العرش الأخير ضد ممثل مدينة العيون غير فكرة غالبية متتبعي الكرة النسوية خصوصا بعد أن شلت لاعبات العيون حركة ابرز نجمات الجيش.


 وفيما يلي نستعرض ابرز خمس نقاط استفاد منها النادي البلدي بعد هته المباراة.

1-امبارك بورحيل :

 ابان الرجل على علو كعبه بعد تغلبه تكتيكيا على منافسه مدرب الجيش باللعب بخطتين مغايرتين خلال كل شوط و القيام بتغيرات موفقة ليتبث لاجميع انه مدرب من الدرجة الاولى بالبطولة الوطنية ولولا سوء الحظ لحسمت كنزة قرية اللقاء دقائق قبل نهاية شوط المباراة الثاني

 2- افضل حارسة مرمى بالمغرب:

 اسيا زهير نجمة اللقاء بدون منازع و اكبر مكسب لفريق العيون ابانت على علو كعبها امام منافستها المباشرة على حراسة شباك المنتخب بل و هزمتها في المواجهة المراشرة بينهن خلال ضربات الترجيح.

 اسيا حارسة متكاملة و قائدة لخط الدفاع ناهيك عن المقومات البدنية و الطريقة الاحترافية في التعامل مع مجريات المباراة.

 3_ زينب سمين ( الجوكر):

من بين اللاعبات اللواتي سرقن الاظواء اللاعبة زينب سمين او الجوكر لاعبة متعددة المراكز تآلقت بشكل ملفت في وسط الميدان و سارت على نفس المنوال بعد ان اكملت اللقاء كظهير آيمن لتثبت بالملموس ان الادارة لن تندم على انتداب لاعبة من حجم زينب.

banner ocp iltizam

 4_ ادريسية:


اقصر لاعبة بالميدان لم تآتي بآي جديد فعالم الساحرة المستديرة لطالما انحنى احتراما لقصار القامة خصوصا من يمتلكون الموهبة والثقة في النفس و كذا القتالية وحب الفوز كلها سمات اجتمعت في اللاعبة إدريسية التي استغلت بشكل جيد ثقة بورحيل و قدمت اوراق اعتمادها كقطعة غيار اساسية في صفوف النادي البلدي .


 5_ تكبر لبيهي :

 افضل مباراة قدمتها تكبر لبيهي منذ عودتها من الاصابة التي المت بها قبل سنة هي مباراة الاحد الماضي ، حيث ذكرتنا تيتو بايامها الرائعة رفقة ممثل مدينة العيون فهل تكون مباراة العودة للمستوى الحقيقي لتكبر.

 

  6 _ روح المجموعة :


 مباراة نصف النهائي اثبتت للجميع ان فريق النادي البلدي يمتلك روح المجموعة و قد بدى ذلك واضحا لمن تابع اللقاء انطلاقا من حراسة المرمى نزولا للدفاع المنظم وصولا لوسط ميدان يعي ما عليه و هجوم ساند فريقه سواء على مستوى الهجوم او الواجب الدفاعي .


ست  اشياء يمكن استثمارها اكثر مع مرور الوقت مع الوصول لكامل الانسجام و بالتأكيد من شأنها أن تصل بالفريق لمعانقة التتويجات من جديد.

banner ocp iltizam
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد