afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

تنظيم النسخة الأولى لمهرجان أزيلال للرياضة للجميع تحت شعار ” الرياضة في خدمة المجتمع “

جديد الصحراء الرياضي : متابعة



تنفيذا لبرنامجها الوطني، نظمت الجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع، يوم أمس الأربعاء 14 يوليوز 2021 بالمركب الرياضي لمدينة أزيلال، بدعم من عمالة الإقليم، النسخة الأولى لمهرجان أزيلال للرياضة للجميع تحت شعار ” الرياضة في خدمة المجتمع”.

وقد تميز هذا الموعد الرياضي، الذي ترأسه عامل إقليم أزيلال، السيد محمد عطفاوي، بمعية رئيسة الجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع، السيدة نزهة بدوان، بتنظيم أنشطة تربوية وورشات رياضية متنوعة فردية وجماعية، شارك فيها عدد من شباب المدينة ومنخرطو بعض الجمعيات الرياضية المحلية.

banner ocp iltizam

وشكل هذا الملتقى الرياضي الحافل، المنظم بتعاون مع المديرية الإقليمية لوزارة الثقافة والشباب والرياضة (قطاع الشباب والرياضة)، مناسبة أيضا للتحسيس

بأهمية الرياضة لدى مختلف شرائح المجتمع والفئات العمرية وتعميم ممارسة النشاط البدني وأثره الإيجابي على صحة الفرد والمجتمع.

وقد اغتنمت السيدة نزهة بدوان هذه الفرصة لتعبر عن صادق شكرها للسيد محمد عطفاوي، عامل إقليم أزيلال، وللمدير الإقليمي لقطاع الشباب والرياضة لمساهمتهما في إنجاح هذا العرس الرياضي المتميز.

يذكر أن الجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع كانت قد نظمت يوم 12 يونيو الماضي مجموعة من الأنشطة التربوية والرياضية لفائدة مؤسسات تعليمية وجمعيات رياضية بمدينة خنيفرة، سعيا إلى تعميم الممارسة الرياضية وإشاعة الثقافة الرياضية.

banner ocp iltizam
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد