afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

المنتخب الوطني للمحليين يتعادل مع منتخب مصر

جديد الصحراء الرياضي : متابعة

 

تعادل المنتخب الوطني للاعبين المحليين قبل قليل أمام منتخب مصر بهدف لمثله برسم ذهاب الدور الفاصل من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للاعبين المحليين التي ستجري بكينيا 2018.

أبناء المدرب جمال السلامي دخلوا شوط المباراة الأول بقوة، وهددوا مرمى الخصم المصري في أكثر من مناسبة قبل أن يتحصل المنتخب المصري على ضربة جزاء عند الدقيقة 5 ترجمها لهدف.

banner ocp iltizam

في الوقت الذي شهد فيه شوط المباراة الثاني سيطرة مغربية منذ الدقائق الأولى قبل أن يتمكن مدافع الرجاء الرياضي بدر بانون من تعديل النتيجة عند الدقيقة 51، ليستمر المنتخب المغربي في السيطرة على المباراة، قبل أن يضيع اللاعب عبد الإله الحافيظي ضربة جزاء عند الدقيقة 71، ليستمر الفريق الوطني في تضييع العدد من الفرص السانحة للتسجيل، قبل أن يعلن الحكم نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وجدير بالذكر أن مباراة الإياب التي ستجمع المنتخب المغربي بالمنتخب المصري سيحتضنها مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط يوم الجمعة المقبل 18 غشت على الساعة الثامنة مساءاً.

banner ocp iltizam
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد