afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

تطعيم مجاني لجماهير المغرب قبل رحلة كوت ديفوار

جديدالصحراء الرياضي: كوورة

 

أطلقت وزارة الصحة المغربية اليوم الأربعاء خدمات تطعيم مجانية للجماهير التي سترافق المنتخب خلال رحلته لكوت ديفوار لملاقاة منتخبها في المباراة المصيرية والختامية في مشوار التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وفي بيان لها، أعلنت الوزارة أنها ستقدم خدمة التطعيم المجانية ضد الحمى الصفراء والتهاب السحايا، فضلا عن الأدوية للوقاية من الملاريا لجميع الجماهير التي ترغب في السفر يوم 11 نوفمبر/تشرين ثان المقبل للعاصمة الإيفوارية أبيدجان لمؤازرة “أسود الأطلس”.

وتبلغ التكلفة الإجمالية لهذه التطعيمات والأدوية نحو 100 يورو للشخص الواحد.

banner ocp iltizam


واشتمل البيان أيضا على عناوين ومواقع المراكز الصحية الموزعة في جميع أنحاء البلاد لخدمة الجماهير المسافرة والتي سيتوجب عليها إبراز جواز السفر وتذكرة الطيران.

وكانت وسائل إعلام محلية قد أشارت إلى تفاوض وزيرة الرياضة المغربي مع الخطوط الجوية المغربية من أجل توفير رحلات خاصة بأسعار رخصية لنقل الجماهير.

يذكر أن المنتخب المغربي يدخل المباراة المقبلة أمام “الأفيال” الإيفوارية بهدف الخروج بالتعادل على أقل تقدير أو الفوز من أجل اقتناص بطاقة التأهل لمونديال روسيا الصيف المقبل والعودة للبطولة العالمية الأكبر بعد 20 عامًا من الغياب.

banner ocp iltizam
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد