afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

نادي وداد السمارة للكرة الحديدية يشارك في كأس عصبة سوس الصحراء للكرة الحديدية هوارة 2018

جديد الصحراء الرياضي: السمارة

 

شارك نادي وداد السمارة للكرة الحديدية ضمن فعاليات كأس العصبة لسنة 2018 المنظم من طرف النادي الفلاحي الهواري بمدينة أولاد تايمة وذلك بتاريخ 17 فبراير 2018.

هذه التظاهرة الرياضية تأتي في بداية الموسم الرياضي للكرة الحديدية حيث عرفت مشاركة 120 ثلاثية ممثلة ل 24 نادي من بينها نادي وداد السمارة للكرة الحديدية مشاركا ب 05 ثلاثيات.

 

1 – الهدف من المشاركة.

تأتي مشاركة نادي وداد السمارة للكرة الحديدية بفعاليات كأس العصبة لتعزيز قدرات منتسبيه وكذا استكمال بعض الترتيبات الإدارية فيما يتعلق بوضعية اللاعبين القانونية، كما تهدف المشاركة إلى تعزيز من مكانة رياضة ” الكرة الحديدة ” في نفوس لاعبي النادي وتنمية روح التنافس لديهم والاحتكاك مع لاعبين من طينة الكبار .

2 – النطاق المكاني والزماني

المكان :  تم تنظيم  كأس العصبة بمقر النادي الفلاحي الهواري  بمدينة أولاد تايمة.

الزمان  :  يومي 17 و 18 فبراير 2018 (مساء السبت وصباح الأحد).

 

banner ocp iltizam

3- الانطلاقة والوصول

تم توزيع ثلاثيات النادي إلى 05 ثلاثيات ( 15 لاعبا)، حيث كانت الانطلاقة صبيحة يوم الجمعة وذلك على متن سيارتين تابعتين للاعبي النادي وكان الوصول مساء الجمعة حيث أقامت الثلاثيات بمدينة بيوكرى ومدينة أكادير.

4 – نظرة على أجواء الدوري.

تم افتتاح الدوري على الساعة الثالثة مساء بتاريخ 17 فبراير 2018 من طرف رئيس عصبة سوس الصحراء وكذا فعاليات سياسية ومدنية بمدينة أولاد تايمة.

وقد عرف حفل الافتتاح  إقامة عروض فولكورية وتقديم فرق العصبة حسب الجهات، قبل أن يستمع الجميع إلى قرعة الكأس تلتها الانطلاقة الرسمية للمنافسات.

نادي وداد السمارة للكرة الحديدية استمر في المنافسة على مستوى الدوري الأول حيث وصل النادي دور 16/1 على مستوى الدوري الأول والدوري الثاني.

نشير في الأخير إلى أن كأس العصبة فاز به نادي طانطان للكرة الحديدية فيما عاد الدوري الثاني لنادي آيت ملول للكرة الحديدية.

 

وإذ يثمن النادي مشاركة اللاعبين وتحملهم لعناء السفر وطول المسافة ومشقة الطريق من أجل تمثيل إقليم السمارة وحضوره في مختلف المحافل الرياضية المتعلقة رياضة الكرة الحديدية على مستوى عصبة سوس الصحراء، فإنه في الوقت ذاته يتوجه بالشكر الجزيل إلى كل من ساهم في دعم هذه المشاركة من قريب أو من بعيد.

 

banner ocp
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد