afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

النادي البلدي يقترب من تحقيق الصعود للقسم الأول بعد فوز مثير بالمرسى

جديد الصحراء الرياضي: إسماعيل الباردي

 

banner ocp iltizam

وجه نادي بلدية العيون  زوال اليوم الاحد صفعة قاسية للملاحقين بعدما تمكن من الظفر بنقاط المباراة الثلاث  على حساب نجم شباب المرسى بعد فوزه بهدف نظيف عليه، جاء ذلك خلال اللقاء الذي اجري على ارضية الملعب البلدي بالمرسى ضمن الجولة التاسعة عشر من منافسات القسم الثاني هواة شطر الصحراء وسط حضور جماهير غفير .

 انهى نادي بلدية العيون الشوط الاول للمباراة متفوق بهدف رائع عن طريق  اللاعب المتألق سكودا  في الدقيقة 32  لم ينفع فيه تحليق حارس نادي نجم شباب المرسى في سماء شباكه ، ويعود الفضل في هذا الهدف الى المدرب الشاب جيهاد بعدما أجرى تغيير في خطته بدقائق قليلة جاء الهدف.

و في شوط الثاني دخل النادي بلدية العيون وعينه على الحفاظ التقدم وكذا الحفاظ على مقدمة الترتيب والتي كانت واضحة المعالم من خلال الانضباط و الروح العالية و القتالية التي أتت بأكلها ، لتنتهي المباراة بتحقيق النقاط الثلاث ، وبهذا الانتصار بات رصيد نادي بلدية العيون 36 نقطة، في مقدمة الترتيب، على بعد اربعة نقاط من اول الملاحقين شباب اوسرد .

banner ocp iltizam
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد