afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

بغية حل مشاكل القطاع الرياضي : ولد الرشيد يترأس لقاء تواصليا مع رؤساء أندية كرة القدم بالعيون

جديد الصحراء الرياضي :يوسف خليل

 

عقد رئيس جماعة العيون السيد مولاي حمدي ولد الرشيد لقاءا تواصليا مع أندية كرة القدم بالعيون، بحضور ممثلي الأندية و المسؤولين عن قطاع الرياضة بالمجلس الجماعي الى جانب أطر جماعة العيون.


وقد افتتح السيد الرئيس الاجتماع بكلمة ترحيبية بجميع الحاضرين ليعطي الكلمة لممثلي الأندية لعرض الاكراهات وكذا المشاكل التي عقد اللقاء من أجلها.


banner ocp iltizam

وقد تجاوب السيد الرئيس مع جميع المتدخلين مبرزا دور المجلس الجماعي والمجهودات المقدمة على المستوى الرياضي على اعتبار أن مدينة العيون تعتير المدينة رقم 1 على مستوى توفير الفضاءات الرياضية للساكنة بالمجان.


وقد تم خلال هذا اللقاء التطرق للإكراهات والمشاكل التي تعانيها اندية الأقسام الشرفية، وقد تم تقديم مجموعة من الاقتراحات لحل هذه المشاكل في إنتظار دراسة الباقي وايجال حلول تسهم في تطور الاندية الرياضية على مستوى العيون.


وقد اتسم اللقاء بالجدية والمسؤولية معبرين ممثلي الاندية عن فخرهم بالمجهودات الجبارة التي يقوم بها الرئيس لتسهيل عملية التواصل مع المواطنين بجميع شرائحها وكذا المقترحات التي قدمها السيد مولاي حمدي ولد الرشيد  لحل المشاكل التي تعانيها الأندية.

banner ocp iltizam
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد