جديد الصحراء الرياضي : الرباط
حط الليبيري ويليام جيبور اليوم الاثنين، الرحال بمطار محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء، تمهيدا لتوقيعه في كشوفات فريق الوداد البيضاوي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.
ويتواجد اللاعب السابق لفزيق النصر السعودي، حاليا في مركب محمد بنجلون، من أجل توقيع عقد انضمامه إلى الوداد، الذي لعب له من قبل، حيث سرتبط اللاعب مع الفريق “الأحمر” بموجب عقد يمتد لموسمين.

