جديد الصحراء الرياضي : مريم احمد
أنهى فريق الوداد الرياضي لكرة القدم رسميا الجدل حول قضية اللاعب الليبيري ويليام جيبور، حيث وقع بشكل رسمي ، عقد لثلاثة مواسم و ستتم إضافة اسمه للقائمة الإفريقية.
وقد استمرت المفاوضات بين الوداد و وكيل اللاعب لمدة طويلة، قبل أن يتم الاتفاق على جميع بنود العقد ليعود بذلك المهاجم الليبيري من جديد للنادي الأحمر.
ويسعى الودادمن خلال هذا التعاقد لحل معضلة اللاعب رقم 9 و التي عانى منها الوداد كثيرا ، منذ مغادرة هداف البطولة الوطنية للموسم قبل الماضي .

