afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

إلغاء يومي الجمعة والاثنين من جدول مباريات الليغا

جديد الصحراء الرياضي : د ب أ 


أعلنت رئيسة لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني لكرة القدم، كارمن بيريز، اليوم الجمعة، أنه لن تقام مباريات الدوري المحلي بقسميه الأول والثاني خلال يومي الجمعة والاثنين من كل أسبوع، وذلك خلال الموسم المقبل، إلا في حال وجود موافقة مسبقة من قبل اتحاد الكرة.

وجاء إعلان لجنة المسابقات الإسبانية بعد أن أعلنت رابطة الدوري الإسباني “الليغا” عن جدول مواعد مباريات الجولات الثلاث الأولى في الموسم المقبل، والتي حددت فيه إقامة المباراة الافتتاحية للبطولة التي ستجمع بين أتلتيك بيلباو برشلونة يوم الجمعة الموافق 16 غشت المقبل.

banner ocp iltizam

وأوضحت بيريز أن الجولات الثلاث المذكورة ستقام يومي السبت والأحد خلال شهري غشت وشتنبر المقبلين.

وجاء إعلان لجنة المسابقات الإسبانية بناء على طلب من اتحاد الكرة الإسباني، وذلك بعدما اكتشف الأخير تعارض جدول المواعد الذي أعلنته “الليغا” وجدول المواعد الذي تم التصديق عليه خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد في 29 أبريل الماضي برئاسة لويس روبياليس.

وأشارت بيريز إلى أنه تم استبعاد يومي الجمعة والأحد من جدول مواعد مباريات الليغا، بناء على الاتفاق المبرم بين اتحاد الكرة الإسباني ورابطة الدوري المحلي في الثالث من يوليوز الجاري والذي يتعلق بتجديد الاتفاقية التي تنظم التعاون بين الجانبين حتى عام 2024.

banner ocp
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد