afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

“فان دي بيك” يحبط آمال ريال مدريد ويوفنتوس يتربص به

جديد الصحراء الرياضي : متابعة


فند اللاعب الهولندي “فان دي بيك”، لاعب وسط أياكس أمستردام الهولندي، خبر اقترابه من الانتقال إلى ريال مدريد الصيف الحالي، مؤكدا أنه حتى “لم يتعلم اللغة الإسبانية”.

وأبعد لاعب الأياكس منذ فترة طويلة نفسه عن “الليغا” رغم أن الصحافة الهولندية ربطته بالانتقال إلى النادي “الملكي” الصيف الماضي وكذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

وأكد “بيك” قال في مقابلة مع مجلة “هيلدن” الهولندية، إنه ليس متأكدا أين سيكون مستقبله، وأضاف أن الظروف يجب أن تكون مثالية لمغادرة ناديه الحالي.

banner ocp iltizam

وواصل: “يجب أن يكون شعوري إيجابيا للنادي. لا يقتصر الأمر على أنهم يحبونني فقط، بل يجب أن أتوافق أيضًا مع نظام اللعبة، وبالطبع أريد أيضا أن أعرف عدد الدقائق التي سأشارك فيها في أي ناد سأنتقل له”.

وعند إجابته على سؤال بشأن اقترابه من ريال مدريد وأنه المكان المثالي لموهبته، قال فان دي بيك: “اللعب في إسبانيا ذات الأجواء الدافئة ممتع دائما، ولكني لم أبدأ بعد في تلقي دروس اللغة الإسبانية”.

وسبق للعديد من الأخبار قد أكدت بأن ريال مدريد اتفق مع أياكس على التعاقد مع فان دي بيك مقابل 55 مليون يورو، ولكن هذا المبلغ قد يتغير في ظل الوضع الاقتصادي الحالي للأندية كافة بسبب تفشي فيروس كورونا.

ويأمل يوفنتوس في فشل انتقال الدولي الهولندي إلى ريال مدريد، حيث يسعى خلفه لكن اللاعب البالغ عمره 22 عاما يرغب في اللعب في النادي الملكي و”الليغا” تحديدا.

banner ocp iltizam
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد