afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

جمعية الوحدة لأيادي الخير تحتفي بالمستفيدات من مركز التربية والتكوين 25 مارس

جديد الصحراء :

بمناسبة اليوم العالمي للمراة نظمت جمعية الوحدة لأيادي الخير بشراكة مع المنسقية الجهوية للتعاون الوطني و المديرية الجهوية لقطاع الثقافة و بتنسيق مع المندوبية السامية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير وجمعية متحف تراث الصحراء ،  النسخة الثانية لأيامها الإشعاعية   لفائدة النساء العاملات و النساء ربات البيوت والفتيات.

الجمعية التي تترأسها الفاعلة الجمعوية والسياسية السيدة ” منت اخوالها دادة” ، وضعت كشعار لدورة هذه السنة ” التمكين الإقتصادي أساس الإدماج الإجتماعي للنساء ” ، والتي  حضرها عدد من المنتخبين  وفعاليات المجتمع المدني و رجال الإعلام .

الحفل الختامي للفعاليات عرف  توزيع الدبلومات على  المستفيدات من مزكز التربية والتكوين 25 مارس و جوائز مسابقة الخياطة والجائزة الكبرى للخياطة و توشيح الفائزات بالمسابقة الرياضية التي همت ثلاث فئات عمرية و هي الكبرى و المتوسطة و الصغرى ، ليختتم الحفل بتكريم عدد من الفعاليات و تلاوة برقية ولاء وإخلاص للسدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

banner ocp iltizam
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد