afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

فريق شباب الساقية الحمراء يعقد جمعه السنوي العادي

جديد الصحراء الرياضي : اشكيريد مصطفى


عقد فريق شباب الساقية الحمراء لكرة القدم جمعه العام العادي للموسم الكروي 2017-2018  اليوم الثلاثاء 22 شتنبر 2017 بمقر عصبة الصحراء بالعيون .


 

 الجمع العام عرف حضور أغلبية منخرطي الفريق ، و أعضاء المكتب المسير و بحضور ممثل عن عصبة الهواة ، وممثل وزارة الشباب والرياضة  و ممثل السلطة المحلية  و رجال الإعلام و بعد تلاوة التقريرين الأدبي و المالي فتح باب النقاش حولهما ليتم بعد ذلك المصادقة عليهما بإجماع الحاضرين .

 

بعد ذلك تحول الجمع العادي إلى جمع استثنائي للمصادقة على قانون الملائمة  3009 ،وفق ماتنص على ذلك قوانين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم .

 

الجمع العام عرف تجديد الثقة في السيد يحضيه لشكر بديديه رئيسا للفريق ، كما تم تغيير ثلثي أعضاء المكتب بانتخاب  أسماء شابة جديدة  تدخل لأول مرة عالم  التسيير الرياضي و يأتي هذا في ظل الإستراتيجية الجديدة التي قرر السيد الرئيس العمل عليها بإعطاء الفرصة لكل من أراد العمل من أجل مصلحة شباب الساقية الحمراء لكرة القدم و إعادة الفريق لمكانته الطبيعية بين الكبار .


 

 

banner ocp iltizam
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد